شركة تنظيف مدارس بحائل أفضل شركة تنظيف مدارس بحائل | خدمة متقنة

تنظيف مدارس بحائل.
كما يتم تنظيف فناء المدرسة وتنظيف الملاعب والتخلص من أي أتربة موجودة بها، وإزالة جميع الأوراق التي يلقيها الطلاب على الأرض، ويتم مسح الأرض جيدًا وتعقيمها حتى تصبح نظيفة وصحية، إضافةً على تنظيف الحوائط والأبواب والنوافذ بشكل جيد والتخلص من أي أتربة موجودة بها وتلميعها، ويقوم فريق العمل بوضع مقاعد خشبية في الفناء.
كما يقوم فريق العمل بتنظيف غرفة تغير الملابس وتلميعها.

لماذا تختار شركة تنظيف بحائل  في تنظيف المدرسة لديك؟

عند الاستعانة بخدمات تنظيف فأنت تبحث عن خدمة متميزه  تقدم لك تنظيف آمن ومضمون وتضمن لك بيئة صحية،

وعلى الرغم من العديد من خدمات التنظيف المتاحة في الرياض  إلا أنه ليست دائمًا بالقدر المطلوب من الكفاءة والإتقان،

ولدينا فرق عمل مدربة ومتخصصة في تقديم أفضل خدمات تنظيف المباني على أيدي فنيين ومتخصصين.

أيضًا نستخدم مواد تنظيف  صديقة للبيئة وخالية من المواد الكيميائية

ذات فعالية عالية في القضاء على 99٪ من الجراثيم والفيروسات التي يمكن أن تتواجد في أماكن لعب الأطفال أو الفصول الدراسية.

لذلك خدماتنا في تنظيف المدرسة لديك تضمن لك توفير أجواء صحية ونظيفة تمامًا للصغار والكبار على سواء. تواصل معنا الآن واحصل على خدمة تنظيف مباني تعليمية بجودة عالية.

خدمات شركة تنظيف مدارس بحائل؟

تشمل كل ما هو مُلحق أو متعلق بالمدرسة، فبمجرد أن تتواصل معنا على أي من أرقامنا، وتطلب خدمة التنظيف للمدرسة ستحصل على التنظيف وغسل الحائط والنوافذ وخلافه الكثير من الخدمات من أهمها:

تنظيف فصول المدارس؟

ننظف كل شبر داخل الفصل الذي يتواجد به الطلاب أطول وقت ممكن، كما يتم تنظيف الأرضيات والجدران والأبواب، مع خدمات جلي الأرضيات بأفضل أنواع الصابون السائل والمكيف، وبعد التنظيف يتم رش الفصل بالمواد المطهرة والمعقمة.

خدمات تنظيم سلالم المدرسة؟

نستخدم ماكينات الجلي الحديثة في تنظيف جميع سلالم المدرسة لتلميعها فتبدو كأنها حديثة التركيب، مع استخدام المنظفات ذات الفاعلية القوية لتنظيف جميع طوابق المدرسة.

تنظيف واجهات المدارس؟

واجهة المدرسة أكثر أجزاء المدرسة التي تهتم دائما بنظافتها لأنها تعكس شخصية المدرسة ومستواها التعليمي، لذلك نحن في شركة غسيل مدارس بحائل نعتمد على فريق متخصص  لتنظيف الواجهات بالطريقة المناسبة؛ لأننا نتعامل مع الواجهات الحجرية والزجاج من خلال مسدسات تحتوي على مادة التنظيف والمياه ويبدأ العمال في التلميع لإعادتها للونها الطبيعي.

تنظيف غرف المدرسين ومساجد المدرسة؟

نقوم بتنظيف الأثاث والمفروشات في المساجد والستائر والكنب وهو في مكانه، ونستخدم أدوات حديثة في شفط التراب من جميع الأركان دون ترك أي مكان به غبار.

تنظيف حمامات المدرسة؟

هي أهم أركان المدرسة ووجود أي تلوث بها قد ينقل العدوى والأمراض الخطيرة للأطفال، لذلك نحن نستخدم المنظفات التي تقضي على الجراثيم والميكروبات بنسبة 100%، نعتمد على رش الديتول والكلور في أرضيات الحمامات والتواليت بعد التنظيف.

أسعار شركة تنظيف مدارس بحائل؟

أسعارنا في متناول الجميع لأننا نسعى إلى حماية كل مدارس ، والحفاظ على سلامة وصحة أطفالنا، ليعود إلى منزله بدون أي عدوى أو أمراض، وتتحدد أسعارنا على العديد من النقاط من أهمها:

  • طبيعة العمل الذي سنقوم به والمساحة التي سيتم تنظيفها.
  • هل أعمال التنظيف تشمل الواجهات والخزانات أو تنظيف الفصول والحمامات وغرف المدرسين فقط.
  • في بداية الأمر يبدأ فريق العمل في معاينة المكان حتى يحدد الأدوات التي سوف يحتاج إليها ويحدد عدد فريق العمل الذي سوف يحتاج إليه في عملية تنظيف المدرسة بحائل .
    وبعد ذلك يتم تقسيم الأعمال للفريق فيما بينتهم الفريق الأول يذهب إلى الفناء الخارجي ويقوم بتنظيفه، والفريق الثاني يتوجه إلى الفصول.
    يقوم فريق العمل بتنظيف جميع الفصول وتلميع الأثاث الذي يوجد وتلميع النوافذ أيضًا، كما يقوم فريق العمل بغسل الحوائط وتنظيفها والتخلص من أي كتابات موجودة على الحوائط يقوم الطلاب بكتابتها، وبعد ذلك يتم طلاء الفصول بأنواع من الطلاء تكون مرخصة من وزارة الصحة حتى لا يكون لها أي ضرر على الأطفال.
    كما يتم وضع مكيفات في الفصول، وتوصيل مراوح كهربائية بها والذي يقوم بهذه المهمة هو شخص متخصص ضمن فريق عمل شركة تنظيف بحائل .
  • ما هي مميزات شركة تنظيف بحائل  لتنظيف مدارس  ؟
    تعتبر من أفضل الشركات في عملية التنظيف وهذا بسبب العديد من الأمور التي تتميز بها شركتنا عن أي شركة أخرى، ومن أهم ما يميز شركة تنظيف مدارس بحائل :يوجد لدى الشركة فريق عمل لدية خبرة طويلة في عمليات التنظيف، إضافةً إلى أن فريق العمل مدرب بشكل جيد حتى يتمكن من القيام بجميع الأعمال وعلى أكمل وجه.
    كما أن فريق العمل يستخدم أجهزة تكون عالية الجودة تساعد العمال على إتقان أعمالهم على أكمل وجه.
    إضافةً إلى أن الشركة تعمل على مدار اليوم وترد على جميع الاتصالات التي تأتي من العملاء في أي وقت، كما أنها تعطي لهم فرصة لعرض اقتراحاتهم وشكواهم وتقوم بحل جميع المشاكل التي تواجههم حيث أن شركة تنظيف مدارس بحائل تهدف إلى إرضاء العملاء.
  • كما يقوم فريق العمل بعمل صيانة اي  شيء تالف في المدرسة، ويتم هذا بسبب أن فريق العمل لديه أشخاص متخصصين في عمل الصيانة.
    كما أن شركة تنظيف مدارس بحائل تتأكد جيدًا من أن فريق العمل الخاص بها لا يوجد به أي شخص به أمراض معدية حتى لا يؤذي الطلاب.
    إضافةً إلى أن فريق العمل يلتزم بالمواعيد التي يتم تحديدها مع العملاء والسبب في ذلك أن فريق العمل يعلم جيدًا أن وقت العملاء ثمين لهذا السبب فإنهم لا يهدرونه ويحافظون عليه.
  • الدقة الشديدة في تنظيف جميع أركان المدرسة والفناء الخارجي، مع تنظيف جميع الزوايا حتى التي يصعب الوصول إليها.
  • الاستعانة بأفضل أدوات التطهير المستوردة من الخارج وأدوات وماكينات على أعلى مستوى للتنظيف الفعال 100%.
  • خدمة تنظيف جدران الفصول والأبواب والنوافذ والتعقيم الجيد لها، لأنها أكثر الأماكن الذي يستخدمها الطلاب وتمسكها عشرات الأيدي يوميا.
  • لدينا العمال المتخصصون في تنظيف وتسليك المجاري ومواسير الحمامات، من خلال العمالة المدربة على مستوى عالِ من الدقة والمهارة.

مقالة ذات صلة