شركة تنظيف مسابح بحائل

قد يلجأ الأشخاص إلى الطرق التقليدية في تنظيف المسابح، ولكنها لا تجدي أ ولا تستطيع التخلص من جميع الأوساخ والرواسب، وخاصة الطحالب الخضراء، وهي كائنات حية ضارة تنمو في جدران وأركان المسبح في المياه الراكدة، وتسبب للإنسان الإصابة بالعديد من الأمراض الضارة، لذلك عليك الاستعانة فوراً بـ شركة تنظيف مسابح بحائل متخصصة في تنظيف كافة أنواع المسابح بأحدث الطرق التكنولوجية،

كما نعتمد على مواد تنظيف وتعقيم فعالة، تقضي بشكل نهائي على كافة الجراثيم  داخل المسبح، والذي يمتلئ غالباً بالكثير من الأتربة والشوائب والتي تنقل الكثير من الأمراض لأفراد المنزل، وتغيير المياه غير كافي لتعقيم المنزل ونظافته ، كما تقوم الشركة بالكشف عن وجود أي تسريبات تم اكتشافها وعمل جميع أنواع الصيانة التي يحتاجها المسبح قبل البدء في تنظيفه.

افضل شركة تنظيف مسابح بحائل

تتمثل الخطوة الأولى لتنظيف المسابح بحائل الخاص بك في تحريك سطحه باستخدام مقشدة الأوراق.

في الواقع ، ينبغي القيام بذلك على أساس يومي للتأكد من خلو سطح المسبح من أي تلوث.

هذا جزء سهل إلى حد ما من صيانة المسابح بحائل.

  1. نعلق مقشدة إلى القطب تلسكوبي لبدء.
  2. ثم ، استخدم الشبكة لسحب الحطام.
  3. أشياء مثل الأوراق وأوراق الشجر الأخرى تقع في كثير من الأحيان في حمامات السباحة الخارجية.
  4. ما عليك سوى استخدام مقشدة الشبكة لإزالة أي أجسام غريبة تراها في الجزء العلوي من مياه المسابح بحائل.
  5. قم بتنظيف جوانب المسابح بحائل وسلم المسابح بحائل.
  6. بمجرد إزالة أي حطام واضح ، استخدم فرشاة المسابح بحائل لتنظيف جوانب المسابح بحائل وأي سلالم أو سلالم.
  7. يجب أن يتم ذلك على أساس أسبوعي.
  8. ما عليك سوى توصيل فرشاة البلياردو بالقطب المتداخل وتشغيلها على هذه المناطق ، باستخدام بعض القوة لإزالة الأوساخ عند الضرورة. ضع في اعتبارك أن المناطق ذات الدورة الدموية السيئة ، مثل الدرج ، قد تحتاج إلى مزيد من الاهتمام.
  9. يتم استخدام فراغ المسابح بحائل لتنظيف أرضيات المسابح بحائل.

هناك أنواع مختلفة من فراغات البلياردو حسب نوع المسابح بحائل الخاص بك والاحتياجات الشخصية.

أفضل الطرق التي تقدمها شركة تنظيف مسابح بحائل  لتنظيف وتعقيم المسبح

  • في البداية يتم تفريغ المسبح نهائيًا من المياه عن طريق جهاز الشفط.
  • العمل على إزالة الاتساخات والأتربة التي توجد في المواسير، وذلك عن طريق ضخ المواسير بماء مخلط بالأسيد.
  • وضع الماء المخفف بالهيدرو كلوريك أسيد في جميع أطراف وأرضيات المسبح، ثم يتم غسل المسبح بالمياه النقية.
  • بعد ذلك يتم وضع مواد منظفة خاصة بهذا الغرض ومعقم في كافة أطراف وأرضيات المسبح، ثم يتم غسله بالمياه النقية مرة أخرى، والتأكد من إزالة المواد المنظفة بشكل تام.
  • غسل المسبح بماء مخلط بالأسيد المخفف مجددًا، قبل أن يتم سحب المياه من المسبح، وتجفيفه بشكل جيد.
  • استخدام جهاز البخار من أجل تعقيم المسبح، ثم تتم عملية التعقيم بالكلور والمواد المنظفة التي تستخدم للتعقيم والتطهير.

كيف تتم عملية كنس المسبح ؟

  • تتم عملية كنس المسبح من خلال فتحة المكنسة أو فتحة الإسكيمر التي توجد في غالبية مسابح الفيبرجلاس، وتتكون المكانس الخاصة بعملية تنظيف المسابح من عدة قطع أساسية، وهي؛ عصا مكنسة ألمونيوم طويلة، حتى تناسب الأعماق الكبيرة، قاعدة المكنسة تكون من الألمونيوم أو البلاستيك، شبكة عميق، وفرشاة استيل أو بلاستيك خاصة بالمسابح.
  • عملية كنس المسبح، تتم بالطريقة التالية:
  • تجهيز كافة القطع وتركيبها في فتحة الإسكيمر أو المكنسة.
  • يتم غلق محبسي الإسكيمر والسحب الأرضي، ثم يتم فتح محبس المكنسة وتشغيل الفلتر.
  • يجب التأكد أن السحب قويًا، ثم تبدأ عملية تحريك المكنسة على كافة أرضيات المسبح، لكنس الاتساخات والأتربة بشكل كامل.
  • يفضل تحريك المكنسة بشكل بطيء، من أجل التأكد من عدم ترك أي أتربة أو اتساخات في أرضية المسبح.
  • عقب الانتهاء من عملية الكنس، يم فتح محبسي السحب الأرضي والإسكيمر، ثم غلق المحبس الخاص بالمكنسة، وسحب المكنسة بالكامل من المسبح، ووضعها في مكان آمن.
  • تنظيف الفلتر جيدًا، ثم استخدام الأجهزة الخاصة باستخدام نسبة الكلور في الماء والرقم الهيدروجيني، وبعد ذلك يتم تشغيل الفلتر لمدة تتراوح بين 6 لـ 8 ساعات.

طريقة تنظيف المسابح بشكل يومي

  • يجب مراقبة مستوى المياه في المسبح من حين لآخر، وعند انخفاضها عن مستوى معين يجب إضافة كمية من المياه.
  • ويتم استخدام الكلور بنسبة معينة، من أجل القضاء على أي جراثيم، ولكن يجب استخدام جهاز الفحص الخاص بنسبة الكلور، حتى يتم الحفاظ على مستوى التعقيم في المياه من جهة، ولعدم حدوث حرقان واحمرار داخل العين من جهة أخرى.
  • الحرص على استخدام فلاتر المياه بشكل دائم، لضمان الحفاظ على نقاء المياه داخل المسبح، وتنظيفها من حين لآخر حتى تعمل بشكل جيد، كما يجب صيانتها مرتين في العام على الأقل.
  • التأكد من عمل المضخات بشكل طبيعي، لأنها تحفظ التوازن الكيماوي للمياه، حيث أنه يجب تكريرها يوميًا، عن طريق تشغيل المضخة من 7لـ9 ساعات.
  • طريقة تنظيف المسابح من شركة تنظيف مسابح بحائل ؟

    مهمة تنظيف وتعقيم وتطهير المسابح تحتاج إلى فنيين وخبراء وعمال مدربين على أعلى مستوى لأدائها على أكمل وجه وهذا ماتوفرة شركة تنظيف مسابح بحائل حيث تقوم فنيين وخبراء ارخص شركة تنظيف مسابح بحائل بتنظيف المسابح بطريقة علمية بخطوات مرتبه ومدروسة لكي يحصل العميل على خدمة متميزة كما أن الشركة توفر مهندسين الصيانة المتخصصين في الكشف عن المتعلقات الخاصة بالمسبحة وتغيير التالف منها ببراعة بالإضافة إلى القيام بعمل أي إصلاحات تحتاج إليها المسبحة، وتتلخص خطوات تنظيف المسابح وتعقيمها وتطهيرها الخطوات التالية:

    1. يقوم العمال بإزالة المياه بالكامل التي توجد داخل المسابح باستخدام جهاز مضخة المسابح.
    2. في البداية بعد الانتهاء من تفريغ المسبحة يقوم العمال بعمل جميع أعمال الصيانة والترميمات اللازمة للمسبحة قبل أن يبدأ في عملية التنظيف حتى يتأكدوا من عدم وجود أي فتحات تسمح بدخول الأتربة إلى داخل المذبحة تؤدي إلى تعكير ماؤها.
    3. ثم يقوم عمال الشركة بتنظيف المسابح من خلال القيام بكنسها بالكامل وفرك أرضيه المسبحة جيدا باستخدام مواد التنظيف الآمنة.
    4. ثم يقومون بغسل جدار المسبحة من أعلى إلى أسفل حتى يصلوا إلى أرضية المسبحة وكل ذلك يتم من خلال استخدام مساحيق التنظيف التي تمتلكها شركة تنظيف مسابح بحائل.
    5. ثم يتجهون إلى خارج المسبحة ويقومون بغسلها وتنظيفها بنفس الطريقة التي ذكرناها.
    6. يهتمون العمال بغسل وتنظيف سلالم المسبحة بشكل احترافي وبطريقة جيدة مع الاهتمام بتنظيف الفوارق التي توجد بها والتي تكون محملة بالجراثيم والميكروبات.
    7. ثم يقوم عمال الشركة بملء المسبحة بالماء وغسلها جيدا من الداخل والخارج.
    8. تقوم العمال بتفريغ المياه المصحوبة والمحملة بمساحيق التنظيف التي تم استخدامها في غسيل المسبحة.
    9. تحرص العمال على إعادة هذه الخطوة من ملء وتفريغ المسبحة مرتين على الأقل للتأكد من التخلص من جميع مواد التنظيف من المسبحة.
    10. ثم يقومون بملء المسبح بالماء النظيف ووضع النسبة المحددة من الكلور داخل المياه وكل ذلك يتم تحت اشراف فنيين ومهندسين الشركة المتخصصين بهذه المهمة.
    11. ثم تأتي مرحلة التعقيم والتطهير ويتم ذلك من خلال رش المواد المطهرة والمعقمة داخل المسبح تحت إشراف المتخصصين.
    12. وبعد الانتهاء من عمل كل هذه الخطوات من تنظيف وتطهير وتعقيم المسبحة تقوم العمال برش القليل من المعطرات المستوردة من الخارج والتي تمنح المسبحة الرائحة الجذابة.

شركة تنظيف مسابح بحائل رخيصة

نسعى في شركة تنظيف بحائل  لتنظيف وصيانة المسابح بحائل على توفير مستوى عالي من جودة الخدمات التي يحتاجها العميل، لذلك نعتمد على فريق مميز من العمل ويتم تدريبهم باستمرار على استخدام الطرق والأساليب الحديثة في عملية التنظيف، بالإضافة إلى ذلك يتم إرسال خبير متخصص لمراقبة مستوى الخدمات التي يتم تقديمها للعميل، والعمل على تحسينها دائماً للأفضل،

والإشراف على العمال اثناء العمل، كما يقوم بالتواصل مع العميل بعد الانتهاء من تقديم الخدمة لإبداء رأيه في مستوى الخدمة التي حصل عليها، وعلاوة على ذلك نحرص على استخدام أفضل مواد التنظيف والتعقيم المستوردة والمحلية ذات الجودة العالية والفعالية القصوى في التنظيف، لكي يتم الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

وبالإضافة إلى جميع المميزات التي تم ذكرها تحرص شركة تعقيم مسابح بحائل على تقديم أقل الأسعار لعملائها الكرام، والتي تناسب كل مواطن ، كما نقوم بتقديم عروض وخصومات مميزة على عقود تنظيف وصيانة المسابح الدورية، ولدينا أسعار خاصة للأماكن الرياضية الكبرى مثل النوادي والاستراحات.

 مواد التنظيف؟

هناك العديد من الشركات التي تستخدم مواد التنظيف الغير آمنة لرخص ثمنها والتي تضر بصحته المواطن وعند قيام العميل باختيارها فهو لم يحسن الاختيار بينما شركة تنظيف مسابح بحائل من أفضل الشركات التي توفر مواد التنظيف المستوردة والمجربة لدى الشركات الكبرى

الخدمات المتنوعة التي تقدمها شركة تنظيف مسابح بحائل

لا تتوقف شركة تنظيف مسابح بحائل  عن إبهار عملائها وتقديم الأفضل لهم بشكل مستمر، حيث أنها قامت بتوفير العديد من الخدمات الأخرى المتعلقة بالنظافة والتعقيم، من أجل توفير عناء البحث عن شركة أخرى.

ومن الخدمات المتنوعة التي تقدمها شركة تنظيف مسابح بحائل :

  • غسيل وتنظيف المسابح بحائل .
  • القيام بأعمال الديكورات بحائل
  • تنظيف وغسيل المخازن بحائل .
  • خدمات التخزين وعزل الأسطح بحائل .
  • تنظيف جميع أنواع الأرضيات الرخام والبلاط بحائل .
  • تنظيف المنازل، الفلل، القصور، والشركات وغيرها بحائل .
  • رش ومكافحة جميع أنواع الحشرات بحائل .
  • كشف تسربات المياه بحائل ، باستخدام أحدث الأجهزة الإلكترونية المخصصة لهذا الغرض.
  • نقل العفش والأثاث بحائل ، مع توفير عمليتي الفك والتركيب.
  • كيفية التواصل مع شركة تنظيف مسابح بحائل  لبدء العمل ؟

    • يتم التواصل مع شركة تنظيف مسابح بحائل  عن طريق الاتصال بالأرقام الهاتفية الخاصة بالشركة،
    • يقوم العميل بتوجيه كافة الاستفسارات وتوضيح الخدمة المطلوبة إلى مسئول خدمة العملاء.
    • عقب الاتفاق على التعاون المشترك والتفاصيل المبدئية، يوضح العميل أين يقع المسبح المراد تنظيفه، ومساحته وغيرها، لتحديد سعر مبدئي قبل المعاينة.
    • تقوم شركة تنظيف مسابح بحائل ، بتحديد الموعد المناسب للعميل، من أجل إرسال فريق عمل لمعاينة المسبح، ومعرفة الأدوات والمنظفات المطلوبة، وتحديد فريق العمل المناسب لهذه المهمة.
    • بعد ذلك يتم الاتفاق على موعد بدء تنظيف المسبح، ويتم إرسال فريق عمل مخصص لهذه المهمة، لإتمامها بأعلى مستوى جودة ممكنة.
    • وقبل تسليم المسبح إلى العميل، يقوم الخبراء المتخصصين التابعين إلى شركة تنظيف مسابح بحائل ، بمعاينة المسبح جيدًا، والتأكد من نظافته وتعقيمه بمستوى مميز، ثم يتسلم العميل المسبح بعد تنظيفه.

 

مقالة ذات صلة